حول مشروع إسطنبول الثالثة

يعد مشروع إسطنبول الثالثة من أضخم المشاريع التي يتم بناءها في اسطنبول والتي تناظر مشاريع ضخمة أخرى تم انشاءها في اسطنبول مثل مطار اسطنبول الثالث وجسر البوسفور الثالث، يأتي مشروع اسطنبول الثالثة ليقدم لكم فرصة عيش الرفاهية الكاملة في اسطنبول. يتم شراءه بشراكة بين مجموعة من كبرى الشركات الدولية, شركة
يعد مشروع إسطنبول الثالثة من أضخم المشاريع التي يتم بناءها في اسطنبول والتي تناظر مشاريع ضخمة أخرى تم انشاءها في اسطنبول مثل مطار اسطنبول الثالث وجسر البوسفور الثالث، يأتي مشروع اسطنبول الثالثة ليقدم لكم فرصة عيش الرفاهية الكاملة في اسطنبول. يتم شراءه بشراكة بين مجموعة من كبرى الشركات الدولية, شركة

يعد مشروع إسطنبول الثالثة من أضخم المشاريع التي يتم بناءها في اسطنبول والتي تناظر مشاريع ضخمة أخرى تم انشاءها في اسطنبول مثل مطار اسطنبول الثالث وجسر البوسفور الثالث، يأتي مشروع اسطنبول الثالثة ليقدم لكم فرصة عيش الرفاهية الكاملة في اسطنبول. يتم بناءه بشراكة بين مجموعة من كبرى الشركات الدولية, شركة الزامل السعودية, وشركة فضول للانشاءات التركية, وشركة سها يابي التركية، حيث يضم المشروع 1500 شقة سكنية بمختلف المساحات موزعة على مجموعة من المباني المتوسطة الارتفاع التي شيدت على أرض تبلغ مساحتها 115000 متر مربع، ويحتوي مشروع إسطنبول الثالثة أيضا على مجموعة من المرافق الرفيعة المستوى والمناطق الخضراء التي تجعل من المشروع مجمعا سكنيا متكامل الخدمات ومكانا مثاليا للسكن وسط مدينة اسطنبول الساحرة.


مشروع إسطنبول الثالثة: عروض شقق متنوعة


يضم مشروع إسطنبول الثالثة ثلاثة أنواع رئيسية من المباني، فبالإضافة إلى تلك التي خصصتها شركة شركة فضول للإنشاءات للشقق السكنية والتي يبلغ عددها الإجمالي 1500 وحدة، يشمل المشروع أيضا 107 معرضا تجاريا و 102 محلا للبيع بالتجزئة. وقد تم توزيع الشقق على 3 أحياء مختلفة هي ETAP 1 وETAP 2 وETAP 3 تنقسم فيها الأبنية إلى مباني مودا في الحي الأول، ومباني غوكسو وريوا في الحي الثاني، ومباني ساراي بورنو ومباني كيليوس ومباني اميرغان في الحي الثالث، بأنماط شقق مختلفة في كل حي ومبنى. ويقدم مشروع مشروع İstanbul 3 إسطنبول الثالثة عروضا متنوعة من الشقق بمساحات مختلفة، حيث توجد شقق بأربعة غرف نوم وصالة تتراوح مساحتها بين 203 و221 متر مربع، ويتراوح سعرها بين 935.000 و 1 مليون و159 ألف ليرة تركية. ويقدم المشروع أيضا شققا بثلاثة غرف نوم وصالة تتراوح مساحتها بين 160 و176 متر مربع، ويتراوح سعرها بين 728.000 و900.000 ليرة تركية. كما تشمل عروض مشروع İstanbul 3 إسطنبول الثالثة شققا سكنية بغرفتي نوم وصالة تتراوح مساحتها بين 104 و128 متر مربع، ويتراوح سعرها بين 495.000 و 692.000 ليرة تركية.


مشروع إسطنبول الثالثة: الموقع المتميز


يتميز مشروع إسطنبول الثالثة بموقعه الاستراتيجي وسط العاصمة التركية إسطنبول، حيث يتواجد هذا المجمع السكني العصري في القسم الأوروبي في منطقة باشاك شهير الحديثة، وتحديدا بحي إيكيتلي 2، شارع رفعت إلغاز، وهو بالتأكيد موقع ممتاز قريب من العديد من المرافق المهمة في المدينة، حيث لا يبعد سوى بثلاثة دقائق عن محطة الميترو، و12 دقيقة فقط عن مطار اسطنبول الثالث، وأيضا يتواجد على مسافة 12 دقيقة فقط عن مطار أتاتورك، ومسافة 12 دقيقة عن طريق E-5 الرئيسي، ومسافة 20 دقيقة عن الجسر الثالث، ومسافة 30 دقيقة عن جسر محمد الفاتح، ومسافة 30 دقيقة عن جسر شهداء 14 يوليو. ببساطة سوف تؤدي كل الطرق الى مشروع İstanbul 3 إسطنبول الثالثة فهو يقع بالقرب من المحاور الرئيسية للمدينة ومراكز التجارة والأحياء السكنية، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام. وهذا الموقع الاستثنائي يجعل المشروع السكني الضخم محط اهتمام المشترين من كافة الفئات الاجتماعية و المستثمرين من داخل تركيا وخارجها.

عرض المزيد

مزايا المشروع

منطقة تسوق

منطقة تسوق تشمل مجموعة من المحلات والبوتيكات المميزة

ملعب كرة سلة

صالات رياضية مصممة ومجهزة لمحبي رياضة كرة السلة

اماكن لعب اطفال

غرف اطفال خاصة ومجهزة لقضاء ساعات من للعب والمرح

برك سباحة

مسابح وحمامات بخار فاخرة بتصاميم عصرية ومميزة

سبا

سبا ونوادي صحية تقدم خدمات العلاج الطبيعي والمساج

غرف بلايستينش

غرف مخصصة للالعاب تحتوي على البلايستيشن وأحدث الالعاب

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
باقي الدفعات يتم تقسيمها على 24 شهر 90%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 40%
باقي الدفعات يتم تقسيمها على 36 شهر 60%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 50%
الدفعة الأولى بعد 6 أشهر من تاريخ الحجز 15%
باقي الدفعات يتم تقسيمها على 50 شهر 35%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 30%
باقي الدفعات يتم تقسيمها على 30 شهر 70%

موقع مشروع إسطنبول الثالثة

العقارات في مشروع إسطنبول الثالثة

AED 1,046,810 شقة سكنية, 4- غرف نوم, 205.4 م2

AED 772,668 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 164 م2

AED 559,539 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 115 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع إسطنبول الثالثة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة