حول مشروع قرية أغناديس 1

أعلنت شركة أرسطو للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد مشروع قرية أغناديس 1 الذي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة التي تتألف من 3 و 4 غرف نوم. يقع المشروع السكني الجديد للشركة في واحدة من أجمل مناطق قبرص بالقرب من حمامات أفروديت الشهيرة وبمحاذاة المنتزه الوطني أكاماس. وحدات المشروع تمنح
أعلنت شركة أرسطو للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد مشروع قرية أغناديس 1 الذي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة التي تتألف من 3 و 4 غرف نوم. يقع المشروع السكني الجديد للشركة في واحدة من أجمل مناطق قبرص بالقرب من حمامات أفروديت الشهيرة وبمحاذاة المنتزه الوطني أكاماس. وحدات المشروع تمنح

أعلنت شركة أرسطو للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد مشروع قرية أغناديس 1 الذي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة التي تتألف من 3 و 4 غرف نوم. يقع المشروع السكني الجديد للشركة في واحدة من أجمل مناطق قبرص بالقرب من حمامات أفروديت الشهيرة وبمحاذاة المنتزه الوطني أكاماس. وحدات المشروع تمنح الراحة والرفاهية التي يبحث عنها المشترون وتمثل أيضا فرصة استثمارية استثنائية لما تتصف به من جودة البناء ودقة التفاصيل وجمالية التصاميم، كما أنها تتوفر جميعها على إطلالة بحرية خلابة تجعل السكن داخلها متعة حقيقية للنظر في مكان هادئ يبعث الطمأنينة والأمان في نفوس القاطنين.


مشروع قرية أغناديس 1 السكني: فلل فخمة في منطقة سياحية خلابة


يضم مشروع مشروع قرية أغناديس 1 السكني فللا فاخرة وفخمة تضم بدورها 3 و 4 غرف نوم بالإضافة إلى حوض سباحة خاص، وتتميز هذه الوحدات الأنيقة والعصرية بتصاميمها المستوحاة من التقاليد الهندسية المتوسطية، حيث تستعمل الأقواس وتكون الشرفات كبيرة وواسعة. تقدم شركة أرسطو هذه الفلل بتشطيبات ذات جودة عالية ومواصفات مميزة وفقا لمعايير عالمية، وتتميز الوحدات في المشروع برحابة الأرض التي بنيت عليها، حيث يمكن للقاطنين الاستمتاع بالإطلالة البحرية الخلابة دون أدنى إزعاج والعيش في خصوصية كاملة. كما أن المنطقة التي يتواجد فيها المشروع السكني تزخر بالشواطئ الرملية الجميلة و بالمناطق الخضراء المترامية الأطراف والتي لم يستغلها أو يعكر صفوها أي إنسان ن قبل.


مشروع قرية أغناديس 1 السكني: موقع متميز ووحدات سكنية عالية الجودة


يقع مشروع مشروع قرية أغناديس 1 في منطقة سهلية جميلة في قرية سيبريوت التي تقع بدورها في نيو شوريو، قرب المنتزه الوطني أكاماس و على بعد دقائق معدودة من مارينا لاتشي ياشتين، كما أنه محاط بالشواطئ الرملية ووسط طبيعة خضراء رائعة الجمال. وقد حرصت شركة أرسطو للتطوير العقاري على بناء الفلل في المشروع بشكل يمكن ساكنيها من الاستمتاع طوال الوقت بالإطلالات الخلابة ويمنحهم الخصوصية اللازمة والراحة المطلوبة في مثل هذه الأجواء الساحرة. تجدر الإشارة إلى أن مشروع مشروع قرية أغناديس 1 يأتي ضمن سلسلة من المشاريع السكنية المماثلة التي تقوم بتطويرها الشركة لتعزز مكانتها في سوق العقارات في قبرص وتلبي حاجيات قطاع السياحة الذي يعرف رواجا كبيرا في هذه المنطقة من العالم.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

يوفر مشروع قرية أغناديس 1 برك سباحة خاصة ذات تصاميم مميزة

موقع مميز

يقع مشروع قرية أغناديس 1 على مسافة قريبة جدا من الشاطئ

تصميم عالي المستوى

ايضا يوفر مشروع قرية أغناديس 1 مواصفات عالية مع التشطيبات الفاخرة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 70-80%
الدفعة الأولى بعد 3 شهور من الحجز 4-6%
الدفعة الثانية بعد 6 شهور من الحجز 4-6%
الدفعة الثالثة بعد 9 شهور من الحجز 4-6%
الدفعة الرابعة بعد 12 شهر من الحجز 4-6%
الدفعة الخامسة عند التسليم 4-6%

موقع مشروع قرية أغناديس 1

العقارات في مشروع قرية أغناديس 1

AED 2,533,027 فيلا, 3- غرف نوم, 154.54 م2

AED 3,531,771 فيلا, 4- غرف نوم, 244.58 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع قرية أغناديس 1

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة