حول ساوث كواي بلازا

يقع مشروع ساوث كواي بلازا في منطقة كناري وارف في وسط لندن، حيث تعد كناري وارف واحدة من أشهر المناطق التجارية في العاصمة، وهي موطن للعديد من الشركات المالية الكبرى ومقدمي الخدمات المحترفين. كما يضم مقهى مزدهرًا ومطعمًا واماكن للتسوق
يقع مشروع ساوث كواي بلازا في منطقة كناري وارف في وسط لندن، حيث تعد كناري وارف واحدة من أشهر المناطق التجارية في العاصمة، وهي موطن للعديد من الشركات المالية الكبرى ومقدمي الخدمات المحترفين. كما يضم مقهى مزدهرًا ومطعمًا واماكن للتسوق
يقع مشروع ساوث كواي بلازا في منطقة كناري وارف في وسط لندن، حيث تعد كناري وارف واحدة من أشهر المناطق التجارية في العاصمة، وهي موطن للعديد من الشركات المالية الكبرى ومقدمي الخدمات المحترفين. كما يضم مقهى مزدهرًا ومطعمًا واماكن للتسوق، مما يجعله وجهة رئيسية للمحترفين. تم تصميم تطوير كناري وارف الحصري لتلبية احتياجات الأفراد الذين يبحثون عن مكان فريد للعيش في شرق لندن.
ساوث كواي بلازا هو أحد المعالم البارزة التي صممها المهندسون المعماريون الرائدون في العالم بارتنرز وفوستر. تم تصميم المبنى لزيادة المساحة في 2.6 فدان من الحدائق المحيطة به، مما يسمح لأشعة الشمس بإغراق الحدائق وإطلالات مزدوجة الجانب للعديد من الشقق.
يقع ساوث كواي بلازا على بعد لحظات قليلة من قلب المنطقة التجارية الأسرع نموًا في لندن، وهو متصل جيدًا بشكل كبير. في غضون دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام، يمكنك الوصول إلى محطة ساوث كواي ومحطة مترو أنفاق كناري وارف وخط إليزابيث القادم (كروسيل) في غضون خمس دقائق. ستوفر الإقامة في ساوث كواي للمقيمين أسلوب حياة من فئة 5 نجوم حيث يصبحون أعضاء حصريين في نادي ذا كواي، مما يوفر مرافق رائعة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة ومسبح 20 مترًا يطل على ساوث دوك وصالة الأعمال وغرفة العرض وغرفة الطعام الخاصة بالإضافة إلى مقهى وتراس مذهل في الطابق 56، يوفران إطلالات رائعة على أفق المدينة.

ساوث كواي بلازا | مخطط الموقع والتطوير


تم تطوير ساوث كواي بلازا بواسطة بيركلي وصممه فوستر وبارتنرز، ليكون أحد أطول المباني السكنية في أوروبا. من خلال الجمع بين أعلى مستويات الجودة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي ووسائل الراحة، فإنه يعزز أيضًا المعيشة المستدامة الشاهقة، مما يعني ليس فقط إنشاء معلم جديد للندن، ولكن مجتمع نابض بالحياة طويل الأجل.
يقع ساوث كواي بلازا في موقع رائع عند تقاطع محوري لأحواض السفن التاريخية بالعاصمة في كناري وارف، وسيخلق تطويرًا حيويًا وآمنًا ومتعدد الاستخدامات ومستدامًا بجانب المياه بأعلى جودة تصميم. سيضع معيارًا للتطورات المماثلة المستقبلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة. سيجلب البرج الزجاجي والفولاذي النحيف المكون من 68 طابقًا في ساوث كواي بلازا نقطة محورية جديدة في أفق لندن ويوفر سببًا جديدًا للعيش في كناري وارف، الحي المالي المرموق والحديث في المدينة.

ساوث كواي بلازا | الخدمات ووسائل الراحة


يصبح المقيمون في ساوث كواي بلازا أعضاء حصريين في نادي ذا كواي، وهي مرافق ترفيهية حديثة تقع في الطابقين الأول والثاني من المبنى. يحتوي نادي كواي على حمام سباحة مزدوج الارتفاع 20 مترًا يطل على ساوث دوك ومسبح حيوي وساونا وغرفة بخار. يضم القسم الآخر منطقة صالة رياضية كبيرة مع أفضل معدات القلب والأوعية الدموية والتدريب على الكابل والأوزان الحرة. هناك أيضًا دائرة تدريب للمقاومة ومساحة للمرونة والتدريب الأساسي ومساحة استوديو للتدريب  الجماعي أو الشخصي.
يحتل الطابق 56 بأكمله صالة نادى رائعة للمقيمين، نصفها مخصص لشرفة كبيرة مع مقهى ومطبخ خاصين، مما يوفر للمقيمين بعضًا من أرقى المناظر في لندن. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمقهى جميل مصمم من قبل فوستر وبارتنرز ومناطق جلوس مريحة وغرفة عرض وجدار تلفزيون ومكتبة وغرفة اجتماعات، وكلها توفر إطلالات بانورامية على كناري وارف والتايمز والمدينة وما وراءها.
عرض المزيد

مزايا المشروع

نادي مخصص

عضوية حصرية في نادي ذا كواي

حدائق واسعة

استرخ في 2.6 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية

تصميم عالمي

تصميم عالمي من فوستر وبارتنرز

مقاهي ومطاعم

مقاهي ومطاعم اعلى البرج في الطابق 56

مسبح كبير

مسبح 20 مترًا يطل على ساوث دوك

موقع مركزي

موقع بالقرب من قلب المنطقة التجارية الأسرع نموًا في لندن

موقع ساوث كواي بلازا

استفسر الآن حول المشروع العقاري ساوث كواي بلازا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة