حول مشروع عايدة من دار جلوبال

عايدة من دار جلوبال هو مجمع سكني مسوّر جديد يتم تطويره من شركة دار الأركان لأول مرة في مسقط، حيث يقع مشروع عايدة على قمة المنحدرات بارتفاع 100 متر على سواحل بحر عُمان حيث يعتبر مجمعًا يمزج بين نمط الحياة الساحلي المفعم بالحياة وهمس الطبيعة الهادئ. في حين يمكنك التمتع بلحظات من الهدوء والسكينة وسط هدير البحر وصوت الأمواج التي تدفعك لاستكشاف مغامرات جديدة وشيّقة، والانغماس في الرفاهية في مشروع متعدّد الاستخدامات، حيث يتميّز بوحدات سكنية رحبة ووسائل راحة متنوعة وسط مناظر طبيعيّة جذّابة تحتضنها سواحل بحر مسقط ووجهة جذابة تطل على العالم لهواة لعب الغولف
عايدة من دار جلوبال هو مجمع سكني مسوّر جديد يتم تطويره من شركة دار الأركان لأول مرة في مسقط، حيث يقع مشروع عايدة على قمة المنحدرات بارتفاع 100 متر على سواحل بحر عُمان حيث يعتبر مجمعًا يمزج بين نمط الحياة الساحلي المفعم بالحياة وهمس الطبيعة الهادئ. في حين يمكنك التمتع بلحظات من الهدوء والسكينة وسط هدير البحر وصوت الأمواج التي تدفعك لاستكشاف مغامرات جديدة وشيّقة، والانغماس في الرفاهية في مشروع متعدّد الاستخدامات، حيث يتميّز بوحدات سكنية رحبة ووسائل راحة متنوعة وسط مناظر طبيعيّة جذّابة تحتضنها سواحل بحر مسقط ووجهة جذابة تطل على العالم لهواة لعب الغولف

عايدة من دار جلوبال هو مجمع سكني مسوّر جديد يتم تطويره من شركة دار الأركان لأول مرة في مسقط، حيث يقع مشروع عايدة على قمة المنحدرات بارتفاع 100 متر على سواحل بحر عُمان حيث يعتبر مجمعًا يمزج بين نمط الحياة الساحلي المفعم بالحياة وهمس الطبيعة الهادئ. في حين يمكنك التمتع بلحظات من الهدوء والسكينة وسط هدير البحر وصوت الأمواج التي تدفعك لاستكشاف مغامرات جديدة وشيّقة، والانغماس في الرفاهية في مشروع متعدّد الاستخدامات، حيث يتميّز بوحدات سكنية رحبة ووسائل راحة متنوعة وسط مناظر طبيعيّة جذّابة تحتضنها سواحل بحر مسقط ووجهة جذابة تطل على العالم لهواة لعب الجولف، حيث يوجد نادي ترامب إنترناشونال للجولف عمان الذي ينفرد مشروع عايدة بضمه لأحد أرقى ملاعب الجولف في المنطقة وهو نادي ترامب إنترناشونال للجولف عمان. وسيحصل جميع مُلاك المنازل في المشروع على عضوية اجتماعية في نادي ترامب المميز بحيث يمكنهم الاستمتاع بخيارات الطعام الشهي المتنوعة وخدمات 5 نجوم ومركز اجتماعي راقي.


عايدة من دار جلوبال | موقع على القمة وما فوقها بمعنى الكلمة


يقع مشروع عايدة في قلب العاصمة مسقط على قمم تلال ارتفاعها 130 متراً فوق الشاطئ، كما يمكنك التمتع والوصول الي الطبيعة اللي تحيط به وأنشطة الهواء الطلق والوجهات المميزة من فئة 5 نجوم التي تشمل فندق ريتز-كارلتون ومنتجع شانغريلا ومنتجع نيكي بيتش وفنادق جميرا. ويعد مشروع عايدة واحد من أرقى المشاريع العقارية في مسقط، وعلى بُعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة. يتألف المشروع من 3500 وحدة سكنية تتوزّع بين فلل متوسطة الحجم وفلل تاون هاوس ومبانٍ سكنية منخفضة الارتفاع وقصور فخمة تخدمها وسائل راحة عالمية المستوى. بالإضافة إلى ساحة رحبة مليئة بالمقاهي والمطاعم، وممشى بمتاجر فاخرة وصالات رياضية ومسابح ومراكز صحية راقية ونادي ترامب جولف المميز، وتحتضنها مناظر طبيعيّة خلّابة تُلهم حواسك وتخلق عالماً من الرّاحة والاسترخاء.


عايدة من دار جلوبال | شقق مع الأجنحة المعلّقة


في مشروع عايدة من دار جلوبال ستتمتع بتجربة العيش الرغيد بأشكاله المختلفة بدءاً من القصور الفخمة والفيلات الحصرية ذات الإصدار المحدود وحتى الشقق الراقية. المرحلة الأولى من التطوير تسمى أوشيانا حيث يتم تقديم العقارات في مجمع عايدة المذهل كفيلات ملحقة مكونة من 3 غرف نوم وفلل من 4 إلى 5 غرف نوم وقصور من 6 إلى 7 غرف نوم. سيستمتع السكان بأجواء جزر المالديف وسحر الغارف ونمط الحياة الشاطئية في سيشيل وأجواء ميكونوس وموريشيوس والجبل الأسود في مكان واحد. وهنا تنتظرك الأجنحة المعلّقة، وهي جوهرة عايدة المكنونة، لتقدّم لك مسبحاً خاصاً بك، وغرفة عائمة فوق شاطئ مسقط، مع حمّام خاص وواجهة زجاجية ممتدّة حتى السقف، تُثري تجربتك للاستمتاع بإطلالة آسرة. كما تقع فلل عايدة بين المُنحدرات وأحضان الطبيعة في مسقط، وتتميز بخصوصية مُطلقة ومسارات مُنحنية تربط فيما بينها. حيث يمكنك التمتع بواحة واسعة ومريحة بعيدًا عن الصّخب وهنا ستكتشف الحياة في فيلا توفّر لك أقصى معايير الجودة والرفاهية وسط الطبيعة في موقع رائع يتوسّط جبال عُمان.


عايدة من دار جلوبال | لماذا استثمر في مشروع عايدة في مسقط؟


سلطنة عمان تتحول بسرعة كبيرة إلى واحدة من أبرز المراكز التجارية والثقافية في المنطقة وتزداد سرعة تحولها لوجهة استثمارية مميزة بفضل مزاياها الجذابة. حيث تقدم السلطنة فرصاً لا حصر لها للشركات كي تنمو وتزدهر بفضل بيئتها الضريبية المواتية وموقعها الاستراتيجي كبوابة إلى الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن دوافع الاستثمار في سلطنة عمان: 1- تأشيرة إقامة مدى الحياة للمستثمرين في مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة 2- ملكية حرة بنسبة 100% لجميع الجنسيات 3- صفر% على ضريبة الدخل الشخصي 4- صفر% ضريبة على أرباح رأس المال 5- صفر% ضريبة على الميراث 6- إعفاء الشركات من ضرائب الدخل لمدة 25 عام 7- معدل تضخم لاقتصاد مستقر ومتنامي هو واحد من أدنى المعدلات على مستوى العالم 8- واحدة من أكثر البلدان أمانًا في العالم 9- موقع مثالي يسهل الوصول منه إلى الخليج وشبه القارة الهندية وإفريقيا 10- يستهدف المركز السياحي ذو الإمكانات الهائلة للنمو أن يكسب أكثر من 22.5 مليون دولار أمريكي سنويًا من السياحة بحلول عام 2040 11- موطن عالمي لمجتمع نابض بالحياة من المستثمرين الوافدين والأجانب يضم أكثر من 100 جنسية مختلفة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

نادي ترامب إنترناشونال للجولف عُمان

ينفرد مشروع عايدة بضم ملعب ترامب إنترناشونال للجولف في عُمان

الساحات والكافيهات والمطاعم

مجموعة من المطاعم والكافيهات والساحات لمزيد من راحتك

مركز اللياقة البدنية

مركز رياضي لممارسة ألعابك الرياضية المختلفة

المتنزهات ومماشي الهواء الطلق

ساحات كبيرة من المنتزهات لقضاء وقت ممتع مع عائلتك

المراكز الصحية

مراكز صحية تهتم بصحتك وصحة أفراد عائلتك

مراكز التسوق

تنوع أسواق المشروع لتلبي احتياجاتك

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
الدفعة الأولى دفعة الحجز 20%
خلال الإنشاء على 60 شهر 60%
الدفعة النهائية عند الاستلام 20%

موقع عايدة من دار جلوبال في مسقط

استفسر الآن حول المشروع العقاري عايدة من دار جلوبال في مسقط

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة