استفسر عن العقارات في بادوك وود, كينت

حول بادوك وود

نشأت بلدة بادوك وود الصغيرة حول خط السكة الحديد في عام 1842 والذي أتاح الوصول لمزارعي الفاكهة المحليين والمزارعين إلى لندن والساحل. اعتاد جامعو نبات الجنجل القدوم في إجازتهم الصيفية السنوية إلى هذه المنطقة ويقضون الصيف في الحقول المحيطة
نشأت بلدة بادوك وود الصغيرة حول خط السكة الحديد في عام 1842 والذي أتاح الوصول لمزارعي الفاكهة المحليين والمزارعين إلى لندن والساحل. اعتاد جامعو نبات الجنجل القدوم في إجازتهم الصيفية السنوية إلى هذه المنطقة ويقضون الصيف في الحقول المحيطة

بادوك وود


نشأت بلدة بادوك وود الصغيرة حول خط السكة الحديد في عام 1842 والذي أتاح الوصول لمزارعي الفاكهة المحليين والمزارعين إلى لندن والساحل. اعتاد جامعو نبات الجنجل القدوم في إجازتهم الصيفية السنوية إلى هذه المنطقة ويقضون الصيف في الحقول المحيطة. تتمتع المنطقة بتاريخ طويل في صناعات زراعة الجنجل والفاكهة. تُذكر بيوت البلوط بهذا التراث وهي شائعة جدًا في المنطقة المحيطة بـ بادوك وود.
تم استخدام هذه المباني ذات المظهر غريب الأطوار لتجفيف الجنجل مع دوران الأسطوانة العلوية في مهب الريح للسماح للهواء بالدوران. في الوقت الحاضر، بعض الناس محظوظون بما يكفي للعيش فيها، على الرغم من أنها تمثل تحديًا في التأثيث! واليوم، لا تزال بادوك وود مركزًا رئيسيًا لصناعة زراعة الجنجل في البلاد وتوزيع الخضار والفاكهة. وهي تزود محلات السوبر ماركت الوطنية الكبيرة وصانعي عصير التفاح وكذلك أوروبا. حيث لا تزال المنتجات المحلية مهمة للمنطقة المجاورة أيضًا. تبيع الأكشاك المجاورة على جانب الطريق الفواكه والخضروات الموسمية بما في ذلك التفاح والفراولة والهليون والكرز.

أشياء يمكن ممارستها في بادوك وود


تحتوي المدينة نفسها على مجموعة جيدة من المتاجر الصغيرة المستقلة بما في ذلك المتجر متعدد الأقسام الذي تديره عائلة بارسلي والذي يزيد عمره عن 120 عامًا. المناطق الريفية المحيطة، المليئة بالبساتين، والمعروفة باسم لو ويلد هي منطقة جميلة للدراجات والتجول. مع الممرات المتعرجة المورقة التي تؤدي إلى قرى كينت الريفية الأخرى، استمتع بالهواء النقي، واخرج بالدراجة واستكشف الغابات الرائعة والمناظر في جولة ركوب الدراجات الخاصة بك.
في مكان قريب، يوفر هوب فارم فاميلي بارك مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية بما في ذلك وسادات القفز العملاقة ومنطقة لعب الأطفال المريحة ومنطقة لعب المغامرات في الهواء الطلق وألعاب الليزر وغرف الهروب. تستضيف الحديقة أيضًا عددًا من الأحداث العائلية الكبيرة والحفلات الموسيقية على مدار العام.
يتوفر التخييم في الموقع أيضًا، ولكن إذا كنت ترغب في البقاء في مكان أكثر قوة في هذه المنطقة الريفية من حديقة إنجلترا، فتحقق من أداة البحث عن مكان إقامة على اليمين. وأثناء الاستكشاف، تحقق مما إذا كان بإمكانك اكتشاف علاقة بادوك وود بأحد أشهر كتابنا، تشارلز ديكنز!
 
عرض المزيد

بادوك وود على خريطة كينت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة